المكتب الدائم للأمانة الوطنية يشيد بصمود وشجاعة مناضلات ومناضلي انتفاضة الإستقلال

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

الرئاسة

بيان

أشرف الأخ بشرايا حمودي بيون، عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول، اليوم 08 ماي 2021، على اجتماع للمكتب الدائم للأمانة الوطنية خصص للوقوف على آخر التطورات التي تعرفها القضية الوطنية على مختلف الجبهات.

في مستهل الاجتماع، أخذ المكتب الدائم للأمانة الوطنية علما بالتطور الإيجابي والتحسن المستمر للحالة الصحية للأخ إبراهيم غالي، الإمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية.

وتلقى الاجتماع عروضا حول التطورات الحاصلة على مختلف الواجهات: العسكرية، الخارجية، الداخلية وعلى جبهة الأرض المحتلة، مسجلا بارتياح النتائج المحققة في هذه الساحات والسير الحسن لمختلف البرامج والخطط الوطنية.

وبخصوص الأعياد والمناسبات الوطنية المقبلة، من قبيل الاحتفاء بليلة القدر وعيد الفطر وتخليد ذكريات 10 ماي و20 ماي و21 ماي و09 يونيو، نوه المكتب الدائم إلى ضرورة جعلها وقفات للتعبئة ومحطات للتجند وفرصا لتجديد العهد وتأكيد الاستعداد للمزيد من التضحية والعطاء ومواصلة الكفاح حتى تحقيق الاستقلال، داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا.

وخص المكتب الدائم للأمانة الوطنية بالتحية صناديد جيش التحرير الشعبي الصحراوي الذين يوجهون، وبشكل يومي، ضربات موجعة لقوات جيش الاحتلال المغربي تخلف خسائر بشرية ومادية معتبرة وانهيارا معنويا في صفوف جنوده.

كما أشاد المكتب الدائم بصمود وشجاعة مناضلات ومناضلي انتفاضة الاستقلال وتحديهم البطولي للآلة القمعية المغربية المسلطة عليهم في المدن المحتلة وجنوب المغرب وفي السجون المغربية.

وفي هذا السياق أهاب المكتب الدائم للأمانة الوطنية بكل الصحراويين، أينما تواجدوا، لتعزيز زخم النضال وتأجيج المقاومة ورفع وتيرة المواجهة والمضي بمعركة التحرير نحو تحقيق مزيد من المكاسب وفرض إرادة شعبنا في استكمال تحرير وطنه وبناء دولته المستقلة وذات السيادة على كامل ترابه الوطني.

كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *