الصحراء الغربية تشارك في المؤتمر الدولي لاتحاد الشباب الإشتراكي العالمي

شارك وفد عن منظمة إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، ممثلً في عضوا لجنة العلاقات الخارجية الأخت : لحبيبة محمد سيدأحمد ، في أشغال المؤتمر الأول المنظم من طرف منظمة شباب الحلم الجورجي ، بعنوان حفظ السلام الدولي، بمدينة تيبيليزي عاصمة جورجيا ، ضمن عدد من الوفود المشاركة في هذه الفعاليات المنعقدة ما بين 21 و 23 من الشهر الجاري .

وخلال اليوم الأول من أشغال المؤتمر تمت مناقشة عديد من القضايا الدولية التي تهتم بحفظ السلام وحماية الحقوق الإنسانية وكذا الأوضاع التي يعيشها النازحين بالعالم، كما أكد المشاركون على دور الشباب الإشتراكي العالمي في الدفاع عن حقوقه وفقاً للقانون الدولي .

وعبرت الأخت : لحبيبة محمد سيدأحمد في مداخلة لها عن أمل الشباب والطلبة الصحراويين بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب في “إتحاد الشباب الإشتراكي الدولي” من أجل أن يلعب دوره الريادي من خلال التحسيس بقضية الشعب الصحراوي العادلة وحشد مزيد من الدعم والمساندة لصالحه حتى يتسنى له التمتع بحقه في تقرير مصيره وإستقلاله كباقي شعوب العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث حظية بمشاركة لعديد الشخصيات الدولية الوازنة كأعضاء من البرلمان الأوروبي ، الأمين العام لليوزي ، رئيس الحزب الأشتراكي الجورجي، وكذا السلطات التشريعية والتنفيذية والمحلية لمدينة تيبيلزي .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *