الرئيس الموريتاني يستقبل وفدا رسميا يمثل الجمهورية الصحراوية

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، فخامة السيد ابراهيم غالي.

جاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به فخامة رئيس الجمهورية اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الداخلية الصحراوي، السيد عمر منصور، مبعوثا خاصا من رئيس الجمهورية العربية الصحراوية.

ونقلا عن وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية فقد أوضح معالي وزير الداخلية الصحراوي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعد المقابلة أنه تشرف بلقاء فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث سلمه رسالة من أخيه وصديقه السيد ابراهيم غالي، رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، تتعلق بتطورات القضية الصحراوية على ضوء مجهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الذي قام خلال الأسابيع الماضية بجولة داخل المنطقة.

وقال إن اللقاء كان مناسبة للاستماع لنصائح فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في هذا الموضوع، وهو ما ينسجم مع العلاقات الأخوية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين، وما دأبت عليه قيادتيهما من تشاور في القضايا التي تهم المنطقة.

جرت المقابلة بحضور، من الجانب الموريتاني، معالي وزير الداخلية واللامركزية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومن الجانب الصحراوي، الوزير المستشار، السيد السالك ببيه، وقائد الناحية الثانية، السيد حم مالو.

وكالة الأنباء الموريتانية

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *